منتديات ابناء النيل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
اادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غاتوزو: جوردان أفقدني صوابي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

مُساهمةموضوع: غاتوزو: جوردان أفقدني صوابي    الأربعاء فبراير 16, 2011 4:17 pm

غاتوزو: فقدت صورابي - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

اعتبر قائد ميلان الإيطالي جينارو غاتوزو أنه "فقد صوابه" عندما دفع بعنف الاسكتلندي جو جوردان مساعد مدرب توتنهام الإنكليزي، خلال مواجهة الفريقين في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وقال غاتوزو بعد المباراة التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" في ميلانو وانتهت بفوز الضيوف 1-صفر: "لقد فقدت صوابي وأتحمل المسؤولية، ارتكبت عملا لا ينبغي القيام به، جوردان أرهقني كثيرا خلال الشوط الثاني لكن هذا لا يبرر ردة فعلي".

وكان غاتوزو دفع جوردان من عنقه خلال الشوط الثاني بعد مشاداة ساخنة على خط الملعب، لكنه لم يتعرض لأي عقوبة من الحكم الفرنسي ستيفان لانوا، ثم حاول نطحه بعد نهاية المباراة.

وأضاف غاتوزو: "أغضبني الكلام مع جوردان، كنا نتحدث بالاسكتلندية لأنني لعبت في بلده (مع غلاسغو رينجرز) لكن لا أريد الإفصاح عما دار بيننا، ارتكبت خطأ بتصرفي هكذا مع شخص أكبر مني سنا".

وأقر مدرب ميلان ماسيميليانو أليغري أنه يتوقع معاقبة غاتوزو على تصرفه: "لم أحب ما حدث، ليس جميلا رؤية هذا المشهد، وبالطبع سيتم درس ذلك (من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة)، طبعا يوجد سبب لردة فعله لكنها غير مبررة".

واللافت أن جوردان (59 عاما) دافع أيضا عن ألوان ميلان عندما كان لاعبا بين عامي 1981 و1983، وكان يعرف بلعبه القاسي على أرض الملعب، كما لعب مع ليدز يونايتد (1970-1978) ومانشستر يونايتد (1978-1981).

وشهدت المباراة احتكاكات عدة بينها تدخل خشن من لاعب وسط ميلان الفرنسي ماتيو فلاميني بحق على مدافع توتنهام الكرواتي فدران كورلوكا لم ينل على أثرها أي عقاب أيضا، وتعرض الأخير إلى إصابة نقل على إثرها على حمالة وترك مكانه لجوناثان وودغيت.
غاتوزو: فقدت صورابي - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfrsan2010.7olm.org
 
غاتوزو: جوردان أفقدني صوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء النيل :: منتديات الرياضه :: الرياضه العالميه-
انتقل الى: